A A A
كولر

كولر المدير الفني للأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تعادل الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي، مساء أمس السبت، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أن كولر تأخر في إجراء التبديلات ولم يكن موفقًا في اختيار التشكيل الأساسي في اللقاء، وأن الفريق الأحمر أهدر عدة فرص بغرابة.اضافة اعلان

وقال «شوبير» في برنامج «مع شوبير» عبر إذاعة «أون سبورتس إف أم»: «الأهلي أضعف حظوظه بيده أمام صن داونز، وكولر تأخر كثيراً في التبديلات».

وأضاف: «بيرسي تاو، يشارك كمهاجم في أصعب الظروف، لكن أنت مرتاح وعندك كهربا ومحمد شريف وشادي حسين، شكل فريق الأهلي تغير عندما أصبح تاو يلعب تحت رأس الحربة، وكنت أفضل عدم البدء بمحمد بمجدي أفشة، ومشاركة شريف وكهربا بصفة أساسية».

وأكمل: «حسين الشحات، محمد عبد المنعم ومروان عطية كانوا أفضل 3 لاعبين في صفوف الأهلي أمام صن داونز، إضافة إلى محمد الشناوي أيضاً، الأهلي دخل نفسه في دوامة ملهاش لازمة، والفريق الأحمر أهدر فرص غريبة جدا».
وواصل: «بيرسي تاو قصير القامة جدا ولن يستطيع التعامل مع العرضيات، بينما محمد شريف متعود على المباريات الأفريقية، وكهربا سجل في المباريات الماضية».

وتابع: «كولر تصرف بشكل جيد في الشوط الثاني، ولكن التبديلات تأخرت بعد دخول كهربا وياسر إبراهيم، وكان يجب التخطيط بصورة أفضل، وأحمد عبد القادر مكنش موجود في الملعب وأهدر فرصة في الدقيقة الثانية من اللقاء».

واختتم: «الأهلي يحتاج للفوز خارج ملعبه على صن داونز، وفي أرضه على الهلال السوداني، والفريق الأحمر يستطيع فعل ذلك لكن يحتاج للتركيز، الموضوع صعب مش سهل، واحنا اللي صعبناه على نفسنا».