A A A
الأهلي وفاركو

الاهلي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صدمة قوية قبل مواجهة الداخلية في بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على طلائع الجيش، برباعية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأثنين، على استاد الكلية الحربية، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز.اضافة اعلان

أحرز طاهر محمد طاهر، الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 12 من االشوط الأول، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. ونجح عمرو السولية، في إضافة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 34 من الشوط الأول.

وبعد 4 دقائق أحرز محمد عبد المنعم، الهدف الثالث للأهلي بعدما نفذت ضربة حرة غير مباشرة من الجانب الأيمن ليسدد الكرة داخل الشباك.


وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، أحرز الفلسطكيني وسام أبو علي، الهدف الرابع، بعدما تلقى تمريرة بينية من طاهر محمد طاهر، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة داخل الشباك.

وتلقى كولر، صدمة قوية قبل مباراة الداخلية، وذلكم بعدما تأكد غياب طاهر محمد طاهر، جناح الفريق عن المباراة، بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة طلائع الجيش.

ويواجه كولر، أزمة في خط الهجوم، بعد رحيل انتوني موديست، واستبعاد كهربا، لأسباب تأديبية، حيث لا يوجد سوى الفلسطيني وسام أبو علي، وهو ما جعله يضع طاهر محمد طاهر، ضمن اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في مركز خط الهجوم، حال غياب وسام أبو علي.

يلتقي الأهلي مع الداخلية يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.