A A A
طارق العشري

طارق العشري

علّق طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على تعادل فريقه أمام ضيفه زد على ملعب استاد الإسكندرية.

وتعادل زعيم الثغر ونظيره زد بدون أهداف، في مباراة جمعتهما على ملعب استاد الإسكندرية، فى إطار لقاءات الجولة السابعة لمسابقة دوري Nile.اضافة اعلان

أوقال «العشري» في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «كنا نستهدف الحصول على نقاط المباراة، خاصةً وأن اللقاء أقيم على ملعب استاد الإسكندرية وبين جماهيرنا».

وأشار طارق العشري، إلى أنّ المباراة كانت جيدة من الناحية التكتيكية، مشيرًا إلى أنّ لقاء اليوم شهد بداية جديدة لمسابقة الدوري الممتاز، خاصة وأنها جاءت بعد فترة توقف.

وأكّد أنّ فريق زد من الفرق المتميزة بمسابقة الدوري، ويكفي أنه لم يخسر أي مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي، مردفًا: «مباراة جيدة وكنا عاملين حساب زد كويس».

وأعرب طارق العشري، عن رضاه على تعادل فريقه أمام زد فى ظل الظروف والمعطيات والنواحي التكتيكية التي أحاطت باللقاء، لافتًا إلى أنّ النقطة التي حصل عليها الاتحاد السكندري جيدة، في ظل الاستراتيجية التي ينتهجها الجهاز الفني.

ويري العشري، أنّ الهدف الذى سجله بواتينج وتمّ إلغاءه بداعي التسلل صحيحًا، مشيرًا إلى أنّ مثل هذه المباريات المعقدة عادة ما تنتهي بهدف خاطف.

وأشار إلى أنّ الجهاز الفني سيعمل خلال الفترة المقبلة، على تصحيح الأخطاء والدروس المستفادة من مباراة اليوم أمام زد.