A A A
رمضان صبحي

رمضان صبحي

كشف عبدالرحمن سعيد، طبيب التغذية الخاص بـ رمضان صبحي، ونادي بيراميدز، لأول مرة كواليس مثيرة بشأن أزمة اللاعب مع المنشطات.
وقال عبدالرحمن سعيد: «كنت في لجنة الدفاع عن رمضان، أنا طبيب التغذية الخاص برمضان صبحي من 2020 من فترة تعاملي مع الأهلي وحتى الآن، وكنت على إشرف تام بخطة تغذيته على مدار الأربع سنوات الماضية. اضافة اعلان
وأضاف في تصريحات عبر قناة «النهار»: «كان مطلوب من اللجنة بعض التفسيرات الطبية على بعض الملحوظات أو النتائج في عينات رمضان.
وأكمل: «في آليات الدفاع عن رمضان، كان في شق إجرائي طعن في بعض الإجراءات، وشق التفسيرات الطبية. فأنت بتوضح على أثر مكملات رمضان، نظام التغذية، وده كان دورنا الطبي في جلسة الاستماع.

وتابع: «وزنه كان زائد أمام الأهلي؟ لا في فرق بين وزنه زائد وإنه مكنش بيتمرن جماعي مع الفريق، كان بيتمرن بشكل فردي، وكنا على تواصل لأنه لعيب عندي في الفريق.

وزاد: «لازم أعذره، لاعيب مستقبله كان على المحك، فأنت كنت متخيل نفسيته. احنا كنا مطمنين من قرارات لجنة الاستماع، سمعوا كل نقط الدفاع وتعليلتنا طلبوا شوية تفسيرات طبية بشأن بعض الأسئلة، وتمت الإجابة عنها، وكان موجود في الملف اللي كان مقدم من محامي رمضان والنتيجة النهائية إن الموضوع انتهى بعدم وجود أي إدانة للاعب.