A A A
الاهلي

الأهلي


أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر لم يقدم المستوى المأمول، وكذلك في لقاء الهلال لم يكن جيدًا في تلك المباراة".

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس : "الأهلي صعب المهمة على نفسه في المرحلة المقبلة، وصن داونز يقدم مستوى جيد في القاهرة دائمًا، بينما نجح الهلال في استفزاز الفريق الأحمر والفوز عليه اضافة اعلان

وزاد: "الأهلي ظهر بمستوى قليل للغاية امام صن داونز الذي يتميز بالمهارات العالية، وبيرسي تاو لا يجيد في مركز رأس الحربة، بينما مستوى احمد عبدالقادر كان بعيد للغاية، والوحيد الذي كان يحاول هو حسين الشحات، هناك لاعبين كثيرين بعيدين عن مستواهم".

وتابع: "أليو ديانج لم يكن في حالة جيدة، وعليه أن يؤدي بشكل جيد مع الأهلي حتى نهاية الموسم، وملف احترافه سوف يحسم مع نهاية الموسم، يجب أن يركز فقط مع الفريق ويبتعد عن التفكير في الاحتراف، أنا مع قرار ايقاف مستحقات لاعبي الأهلي لأن فريق صن داونز كان قادرا على الفوز في القاهرة".

وواصل: "الأهلي قادر على الصعود، ومن الوارد أن يحقق فوزًا على صن داونز، هناك اسماء لو عادت لمستواها سيكون مستوى الفريق افضل، منهم أحمد عبدالقادر وحسين الشحات، ويجب على كولر اللعب برأس حربة صريح، بدلا من بيرسي تاو، لكن لو استمر على نفس المستوى فمن الصعب ان يتخطى الاهلي هذا الدور".

وأكمل: "الأهلي بدأ يتحرك في لاعبين مميزين في خط الهجوم، ولديهم رغبة ايضا في التعاقد مع الظهير الأيسر وهناك لاعب أوغندي مرشح في هذا المركز".

وأتم: "علي معلول دفاعيا لم يكن جيد أمام صن داونز، رغم اراحته أمام أسوان، الأهلي أيضا في حاجة لضم مساك جيد".