A A A
الاهلى و صن داونز

صن داونز

عبدالملك : أتوقع تعادل الأهلي مع صن داونز 


أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن لاعبي الأهلي شعروا بوصولهم إلى مستوى عالٍ بعدما خاضوا مواجهات قوية أمام ريال مدريد وفلامنجو، مشيرا إلى أن الفريق كان بعيدًا عن مستواه أمام الهلال السوداني.اضافة اعلان

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فريق الهلال دائمًا على ملعبه صعب، ولو كان بجمهور كانت ستكون النتيجة أكبر، كما تم إنقاذ ركلة جزاء من حارس الأهلي".

وأضاف: "كنت أعتقد أنه سوف يستمر هاني والشحات في اليمين، وعلى اليسار معلول وعبدالقادر، ويتواجد أفشة في الوسط، لكن وجود الشحات في مركز صانع الالعاب لم يساعد الفريق، ومارسيل كولر قد يكون شعر بأن اللاعب في افضل مستوياته فدفع به اساسيا، والواضح أن كولر يحب طاره محمد طاهر أيضا ويشركه في المباريات".

وواصل: "التبديلات التي دفع بها كولر في لقاء الأهلي أمام الهلال كانت متأخرة أيضًا".

وتابع: "علي لطفي كان يشارك في المباريات وظهر بشكل جيد، ومعظم اللاعبين في مصر شبه بعضهم ولا يوجد اختلافات ولا فروقات بين اللاعبين المصريين".

وأكمل: "كولر سيقوم بإراحة بعض الأساسيين من أجل الاستعداد لمواجهة صن داونز الصعبة، واعتقد سيجلس ديانج ومعلول على مقاعد البدلاء، وأي فريق سيفتح الملعب أمام الفريق الجنوب إفريقي سيعاني بشدة بسبب قوة هجوم صن داونز".

وأتم: "اتوقع تعادل الأهلي أمام صن داونز، لأنه فريق صعب وسيلعب بإريحية وسيحاول الحفاظ على صدارة المجموعة".