A A A
خالد بوطيب

خالد بوطيب

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تفاصيل العرض الأخير للمغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

الزمالك عرض على بوطيب الحصول على 50% من قيمة الغرامة كاش وتقسيط الباقي حيث تصل قيمة الغرامة إلى مليوني و400 ألف يورو.اضافة اعلان

ويحاول مسئولو الزمالك حل الأمر في الوقت الحالي بسبب عقوبة إيقاف القيد.

وتلقى الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، يفيد بإيقاف القيد حتى سداد مستحقات اللاعب المغربي خالد بوطيب، والمقدرة بـ 2.4 مليون يورو.

وأشار الزمالك في بيانه في وقت سابق إلى أنه بدأ تداول القضية منذ عام 2020، بعدما قام اللاعب بشكوى النادي أمام فيفا، لفسخ عقده من طرف النادي.

ووعد الزمالك جماهيره ببذل الجهد لإدارة توابع هذه القضية حتى تاريخ فتح باب القيد للموسم الجديد، علما بأن المجلس تعامل في الفترة الماضية مع قضايا لها ذات الأثر، ورثها عن مجالس سابقة، ونجح في إدارتها بكفاءة وموضوعية.

تدخل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جاء بعد أن فشلت محاولات الطرفين في التوصل إلى حل ودي للنزاع. وبموجب هذا القرار، فإن الزمالك لن يكون له الحق في التعاقد مع لاعبين جدد حتى يتم سداد المستحقات المالية المتأخرة لخالد بوطيب.

كان المجلس الإداري السابق للزمالك قد كلف المحامي الإيطالي سلفاتور شيفالي بالدفاع عنه في هذه القضية، وقد أدى دورًا حاسمًا في تمثيل النادي أمام "فيفا". وعلى الرغم من تقديم جهود كبيرة من قبل المحامي، إلا أن القرار النهائي لصالح بوطيب قضى بإيقاف النادي حتى تسوية المبالغ المالية المتأخرة.