A A A
عفت نصار

عفت نصار



أكد عفت نصار نجم الزمالك السابق، أن الكرة المصرية تعيش في أزمة كبيرة بسبب غياب اللوائح والعدالة في بعض القضايا، مشيرًا إلى أن هناك تغييرات حدثت في اللوائح خلال منتصف الموسم مثلما حدث في أزمة الاستبدال قبل عدة سنوات.اضافة اعلان

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "غياب العدالة وراء انفجار الأزمات حاليا قبل لقاء السوبر، ومن المفترض أن تطبق اللوائح على الجميع بدون النظر إلى الألوان، ومباراة الأهلي والزمالك اقيمت منذ ثلاث شهور، وحتى الآن لا يوجد قرار حاسم بشأن العقوبات المفروضة بشأن المباراة".

وأضاف: "الأهلي أقام دعوى قضائية الآن فهل لم يكن يرى لجنة الانضباط سوى الآن بعد صدور عقوبات بشأن النادي، اتحاد الكرة قام بتشكيل لجنة الانضباط ولم يكن عليه مخالفة اللائحة، وعامر حسين خرج لتصنيف العقوبات على الأندية واللاعبين".

وتابع: "نريد لائحة موحدة وواضحة، هناك البعض يعمل حساب لأحد الأندية، لابد من وجود لائحة وقانون يحكم الجميع".

وواصل: "اؤيد انسحاب نادي الزمالك من بطولة السوبر، والمواقف دائما تصنع الرجال، لابد أن يقف النادي ضد اتحاد الكرة، لأن القرارات تتغيير بالمزاج، وسبق وتم ايقاف الشناوي 3 مباريات ثم الاكتفاء بمباراة واحدة بحجة حاجة المنتخب لجهود اللاعب".

وأكمل: "لآبد أن يكون هناك وقفة لأن مسئولي اتحاد الكرة عليهم إعادة الحسابات، ارفض مشاركة الزمالك في السوبر في حالة تعليق عقوبة كهربا".

وواصل: "حالة اللاعبين يوم المباراة تحسم اللقب، وحالة الأهلي فنيا هي الأفضل وأقرب للمكسب، لكن كرة القدم تحتمل كافة النتائج، ولا يوجد فريق يفوز بكل الالقاب، ومباريات القمة ليس لها مقاييس مطلقا".

وأتم: "بالتأكيد أوسوريو ولاعبي الزمالك يريدون خوض السوبر، ولكن القرار يخص النادي في النهاية".