A A A
افشة لاعب الاهلي امام الجونة

الاهلي والجونة

أكد علاء عبد العال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، أن فريقه استحق التعادل أمام ضيفه الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بمنافسات دوري NILE.اضافة اعلان

وأوضح «عبد العال» في تصريحات للاستديو التحليلي، عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، أنه يوجه الشكر للاعبي الفريق على التعادل، خاصة في ظل الظروف الموجودة، وكون الأهلي دائمًا يبحث عن المكسب والفوز، ما يزيد من صعوبة المباراة.

وأشار مدرب الجونة، إلى أن فريقه كان ندًا للأهلي في أكثر فترات الشوط الأول، وذهب بأكثر من كرة على المرمى، لافتا أن الجونة لم يستسلم عقب تسجيل الأحمر هدف التقدم؛ إذ عاد ونجح في التعادل.

وأشار «عبد العال» إلى أنه منح لاعبيه بعض التعليمات بعدم الاستسلام، مشيرًا إلى أنه وضع سيناريو التأخر بهدف، وجهز لاعبيه لهذا الأمر، موضحا أنه في الشوط الثاني كان من الطبيعي التراجع، في ظل هجوم الأحمر.

وأوضح مدرب الجونة، أنه كان لديه في الملعب أكثر من 5 لاعبين، يلعبوا تحت ضغط جماهيري، موضحًا أنهم أدوا رغم ذلك أدوا مباراة جيدة.

وكشف «عبد العال» سر التعادل مع الأهلي، مؤكدًا أنه منع سيطرة الأحمر على وسط الملعب واللعب بحرية، ونقل الكرة، ما أدى إلى نجاحه في التعادل.

وأتم مدرب الجونة حديثه مؤكدًا أنه خرج بالهدف الذي يرغب به من المباراة.