A A A
كولر

كولر




أكد علاء ميهوب نجم النادي الأهلي السابق، أن الفريق حقق فوز تاريخي على الترجي الذي يعد أنه واحد من كبار القارة الإفريقية.

وتابع ميهوب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "مش مشكلتي وجود أزمات في الترجي، والأهلي استغل الأمر أفضل استغلال، وألحق بالترجي هزيمه تحدث لأول مرة على ملعبه".اضافة اعلان

وأضاف علاء ميهوب: "مستغرب بعض تصريحات البعض هنا عن فوز الأهلي بسبب غياب عناصر هامة في الترجي، هل كان على الأهلي عدم الفوز بسبب أزمات المنافس؟ هل هذا من المعقول؟".

واستطرد نجم الأهلي السابق: "الأهلي لم يتأهل بعد سوى نظريًا ولكن يوجد 90 دقيقة متبقية، وعلى كولر عدم البدء بمشاركة حمدي فتحي لعدم تعرضه للكارت الأصفر والغياب عن النهائي حال التأهل، والهدف هو الكأس".

وقال: "فوز الأهلي بثلاثية نظيفة في تونس يأتي لقوة الفريق وليس لمشاكل المنافس، ولو الفريق ضعيف لن يكون لديه فروقات حتى في حال مشاكل المنافس".

وأكمل: "مارسيل كولر المدير الفني، أخذ وقت في البداية لمعرفة الفريق واللاعبين وأساليبهم، ولكن توصل في النهاية إلى توليفة ممتازة، وهو مدرب كفء ويعمل بجهد مضاعف، والأهلي معه أصبح فريق شرس لا يهاب أي منافس وقادر على التكيف مع أي مباراة وثقتي لم تهتز به بعد خماسية صن داونز بدور المجموعات".

واختتم: "صن داونز فريق مميز للغاية، ويواجه الوداد وهو لديه ثنائي مطروده منه طرد بالدقيقة 43 من المباراة، وبالتالي هو فريق بطولة، ومن المتوقع مواجهة الأهلي في النهائي، ولكن الأهلي عليه التركيز فقط على نفسه دون النظر للمنافس".