A A A
فيتوريا وصلاح

روي فيتوريا



أكد عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لعب بجراءة هجومية واضحة أمام مالاوي، على عكس المدربين السابقيين كيروش وكوبر وأجيري، مشيرا إلى أن الأداء الجماعي للاعبين ظهر بشكل جيد.اضافة اعلان

وقال  في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc الفضائية: "فيتوريا مدرب جرئ وشعرت بتطور المنتخب هجوميا معه، وطارق حامد سجل هدفا رائعا وشعرنا بوجود رغبة هجومية لديه عكس ما كان يحدث قديمًا".

وأضاف: "محمد هاني أكثر من رائع ويجب توجيه الشكر إلى مارسيل كولر، وكذلك بيرسي تاو أيضا ارتفع مستواه فرديا وجماعيا، واصبح إيجابيًا، بعدما صبر عليه المدرب وقام بتجهيزه ليظهر بهذا الأداء الجيد، وظهور لاعبي الأهلي في منتخبات مصر الأول والأوليمبي شئ إيجابي للغاية في الفترة الحالية".

وأكمل: "روي فيتوريا أعطى انطباع جيد للاعبين بالقدرة على الفوز أمام أي منافس وداخل وخارج مصر، وهو ما حدث أمام بلجيكا وديًا وكذلك مباراتي مالاوي، كما أن الجانب الدفاعي يعمل فيه بتركيز شديد، في وجود أحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني ومحمد حمدي".

وأتم: "محمد صبحي هو الحارس رقم 2 في مصر بعد محمد الشناوي من وجهة نظري، والمدير الفني روي فيتوريا هو من يختار بعد التنسيق مع مدرب الحراس، وهناك رؤية واضحة بالنسبة للمدرب كل لاعب له بديله".