A A A
أوسوريو

اوسوريو

انتابت الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك حالة من الغضب الشديد بعد رحيل حسن موسى رئيس اللجنة المؤقتة السابق للنادي.اضافة اعلان

مصدر مقرب من أوسوريو قال :"المدرب غاضب بشدة لأنه كان قد جلس بالفعل مع حسن موسى وتحدثا في كل الأمور والملفات الخاصة بفريق الكرة واحتياجاته للمرحلة المقبلة".

التخبط الإداري

وتابع :"أوسوريو مندهش مما يحدث وحالة التخبط الإداري التي يمر بها الزمالك ويرى أن الأمر لم يتكرر معه بهذا الشكل نهائيا في أي نادي دربه بإن يتعامل مع رئيس نادي مختلف كل أسبوعين تقريبا".

وأشار إلى أن أوسوريو كان قد قدم طلباته لحسن موسى وشدد على ضرورة حسم الأمر قبل بداية فترة الاعداد للحفاظ على تركيز اللاعبين.


طلبات أوسوريو
حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على استغلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي الزمالك مؤخراً لمناقشة ملف تجديد عقود الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي.

وحدد أوسوريو مطالبه في الفترة المقبلة لمسؤولي الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد، وكان منها سرعة التجديد لكل من أحمد فتوح ومحمد صبحي في ظل انتهاء عقود الثنائي بنهاية الموسم المقبل.

وكنا أشرنا من قبل إلى أن أوسوريو، طالب من مسؤولي الزمالك صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة، بالإضافة إلى حصوله على راتب الشهر المتأخر له لدى النادي، وكذلك استمرار جميع أعضاء الجهاز المعاون له.