A A A
حسين الشحات

الأهلي


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة إنبي ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز، والمؤجلة من الجولة الـ 16، رغم غياب العديد من العناصر الأساسية بسبب الإصابات المختلفة. اضافة اعلان
ويرغب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز بالثلاث نقاط أمام إنبي فى مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم، من أجل عودة مميزة لمباريات المسابقة المحلية بعد غياب بسبب المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، بينما إنبي يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية واستمرار للنتائج الجيدة هذا الموسم.
ويعاني النادي الأهلي من غيابات عديدة في صفوفه قبل لقاء إنبي في الدوري الممتاز، أبرزها محمد الشناوي حارس المرمي المصاب في الكتف من مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في أمم إفريقيا الأخيرة، بينما يغيب إمام عاشور أيضًا بسبب الإصابة في الكتف مع المنتخب الوطني أمام نيوزلندا في كأس عاصمة مصر.

ويغيب أليو ديانج بسبب الإصابة الطويلة التي يعاني منها في الركبة، بينما يتواصل غياب ياسر إبراهيم بسبب العضلة الخلفية، كما لم يتم تحديد مصير علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي بسبب الإصابة أمام سيمبا التنزاني المباراة الماضية بإجهاد في العضلة الخلفية، وحسين الشحات الذي أصيب في وجهه خلال المباراة الأخيرة بدوري الأبطال.