A A A
الاهلي

الأهلي


يغيب 17 لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية التي تقام على ملعب التتش بالجزيرة.

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية يوم الخميس الماضي بعد إجازة حصل عليها الفريق استمرت لمدة 14 يومًا، إذ يعاني الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، من كثرة الغيابات.اضافة اعلان

ولتعويض غياب 17 لاعبًا، قرر كولر تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب بقطاع الناشئين في القلعة الحمراء.ونستعرض لكم بالأسماء قائمة اللاعبين الغائبين عن المشاركة في تدريبات الأهلي بالوقت الراهن بسبب الانضمام للمنتخبات الوطنية بجانب بعض الإصابات.
ويغيب 10 لاعبين لانضمامهم إلى صفوف منتخبات بلادهم للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، إذ يغيب 7 لاعبين للتواجد في صفوف منتخب مصر وهم: «محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا» بجانب انضمام بيرسي تاو لمنتخب جنوب أفريقيا، وأليو ديانج لمنتخب مالي، وعلي معلول لمنتخب تونس.

كما يغيب الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس للانضمام إلى المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في دورة ودية بالإمارات بمشاركة منتخبات الإمارات وقطر والسعودية.

وضمن قائمة غيابات الأهلي، يفقد الجهاز الفني للأهلي خدمات 5 لاعبين بسبب الإصابة إذ يعاني من الإصابة كلا من أحمد عبدالقادر ورضا سليم ومحمود متولي ومحمد الضاوي كريستو وأحمد نبيل كوكا.