A A A
الاهلي

الأهلي


يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 6 لاعبين خلال مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم، في نصف نهائي الدوري الأفريقي.

ويغيب عن قائمة الأهلي كل من: «عمرو السولية، ومحمود متولي، وكريم فؤاد، وأحمد عبد القادر، وإمام عاشور، وحمزة علاء».اضافة اعلان

ويغيب كل من عمرو السولية، بسبب إصابة في العضلة الخلفية، بينما يغيب محمود متولي للإصابة في العضلة الأمامية، وكريم فؤاد للإصابة في العضلة الضامة.

كما يغيب أحمد عبد القادر وإمام عاشور عن صفوف الفريق، بقرار فني من المدرب السويسري مارسيل كولر، ويأتي غياب حمزة علاء الحارس الشاب، بسبب شكواه من الإجهاد في الفترة الماضية.

وجاءت القائمة التي اختارها مارسيل كولر، لمواجهة فريق صن داونز، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي، كالتالي:

محمد الشناوي- مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف - محمد هاني - ياسر إبراهيم - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق - علي معلول - كريم الدبيس - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - حسين الشحات - كريستو - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - أحمد نبيل كوكا - كريم نيدفيد - أليو ديانج - مروان عطية - بيرسي تاو - محمد مجدي أفشة - محمود عبد المنعم كهربا -صلاح محسن - أنتوني موديست.