A A A
محمد صلاح

محمد صلاح



علق أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، على قرار عودة محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، إلى ناديه لاستكمال علاجه من الإصابة في العضلة الخلفية.اضافة اعلان
وأعلن اتحاد الكرة عودة محمد صلاح، لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي، اليوم الإثنين، لاستكمال علاجه، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل.
وقال أحمد حسن، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «دي إم سي»: «أنا كنت من أكثر المدافعين عن محمد صلاح، اتكلمت وقولت مش ضد النقد من حقك أن تنتقد محمد صلاح، فنيًا، وإنما متدخلش في نواياه ولا تشكك في وطنيته».

وأضاف: «سعدت جدًا بعد علمت أن صلاح، سيتواجد في المؤتمر الصحفي لمباراة الرأس الأخضر، خاصة أنه قلما ما يظهر في المؤتمرات الصحفية، وأكدت أن تواجده في المؤتمر شيء إيجابي لكي يرفع من معنويات اللاعبين ويوجه رسائل إلى الجمهور المصري بأن اللاعبين يقدرون غضبهم ويشعرون بالمسؤولية».

وتابع: «صلاح، مش لاعب عادي، ده كابتن المنتخب يعني زيه زي المدير الفني، أنا لما هتكلم دلوقتي مش هتكلم بصفتي مقدم برامج وإنما بصفتي كابتن للمنتخب لجيل حقق الثلاثية وجيل ذهبي وكنت موجود مع جيل به كباتن كبار تعلمت منهم ازاي تكون قائد والشخصية القيادية، الكابتن دوره مش في الملعب بس دوره خارج الملعب أكتر من جوه الملعب».

وواصل: «احنا معانا جهاز طبي ولا مش معانا؟! أنا شايف إن الشد في الخلفية من خلال تجربتي ممكن ياخد أسبوع أو 10 أيام علاج».

وتسائل أحمد حسن،: «هل اللوائح بتقول إن لاعب يسيب المنتخب ويرحل ويعود مرة أخرى؟ زي ما بنقف مع نجومنا وبندعمهم وقت الغلط لازم نقولهم انتوا غلط. نصير مزراوي، لاعب منتخب المغرب ونادي بايرن ميونخ الألماني تعرض للإصابة قبل البطولة وهذه الإصابة قد تبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، نادي بايرن ميونخ طلب عودته، ولكن وليد الركراكي، مدرب المغرب تمسك بتواجده مع المنتخب واللاعب تمسك بالتواجد مع منتخب بلاده، بايرن ميونخ لم يجد أمامه سوى إرسال أحد أفراد الطاقم الطبي للاطمئنان على اللاعب ومتابعة حالته».

وأكمل: «لو صلاح، يرغب في الاستمرار مع المنتخب، نادي ليفربول يرسل له أحد أفراد الجهاز الطبي. أنا عندي عتاب على صلاح، إنت قائد للفريق إنت كابتن المنتخب، لازم تكون موجود في الوقت الصعب مش في الوقت السهل، الوقت ده وقت صعب وانتوا اللي حطتونا في الموقف ده، لازم تبقى موجود لو برجل واحدة».