A A A
حسين الشحات ومحمد الشيبي

الشحات والشيبي

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تحرك عاجل من اتحاد الكرة في قضية حسين الشحات، جناح النادي الأهلي والمغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق بيراميدز.اضافة اعلان

وقال إيهاب الكومي، خلال حواره ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "محمد الشيبي، امتثل للتحقيق في لجنة الانضباط الأسبوع الماضي وتم التحقيق معه بحضور محاميه"، مضيفًا: "الاتحاد المصري لكرة القدم في انتظار الرأي القانون الذي سترسله لجنة الانضباط ممثلة في أعضائها والمستشار محمد شيرين فهمي، رئيس اللجنة".

وأضاف: "قرار لجنة الانضباط سيتضمن أمر من أمرين، إما أحقية محمد الشيبي، في اللجوء إلى المحاكم وبالتالي الأهلي من حقه اللجوء إلى الاتحاد الدولي يستفسر أو إما بعدم أحقية الشيبي، في اللجوء إلى المحاكم، وبالتالي من حق الشيبي، أيضًا اللجوء إلى الاتحاد الدولي".

وتابع: "اتحاد الكرة كان لازم يقطع الطريق من النص بإرسال خطاب إلى الاتحاد الدولي للاستفسار فيه عن موقف حسين الشحات والشيبي، فعندما يأتي قرار لجنة الانضباط يبقى محصن بقرار الاتحاد الدولي".

وكان الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي، انفرد بخبر ارسال خطاب للاتحاد الدولي لكرة القدم للاستفسار عن موقف القانوني في قضية الشحات والشيبي