A A A
حازم امام

حازم إمام


كشف حازم إمام، نائب رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، تفاصيل أزمة ياسين حافظ، لاعب فريق الشباب بالزمالك، وشقيق زوجة إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.اضافة اعلان
وقال حازم إمام خلال حواره ببرنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «قصة ياسين حافظ، ليس لها علاقه بانتقال إمام عاشور، للأهلي، اللاعب كان لا يشارك في الموسم الماضي، في وجود إمام عاشور، في الزمالك».

وأضاف: «الزمالك لو لم يكن يرغب في وجود ياسين حافظ، كان لن يقيده في القائمة الاولى، ولكن تم قيد اللاعب في القائمة الأولى، والبعض قال (الزمالك بيعمل كده عشان إمام عاشور)، احنا قيدنا اللاعب في القائمة الأولى بعد انتقال إمام عاشور، للأهلي».
وأوضح: «محمد عبدالله، المدير الفني لفريق 2005، هو من طلب عدم تواجد ياسين حافظ، معه في القائمة، لعدم قناعته بمستواه الفني، وهو لم يكن يعلم أنه شقيق زوجة إمام عاشور».

وواصل: «ياسين، عقد جلسة مع إسماعيل يوسف وجمال حمزة، للعودة للزمالك مرة أخرى، لكنه عاد وطلب الاستغناء الخاص به»، مضيفًأ: «ياسين، حافظ، لا يستجق الاستمرار مع الزمالك، اللاعبين في مركزه في خط الوسط أفضل منه».


وأشار: «عندنا لاعب اسمه أنس، في قطاع الناشئين، قريب من شيكابالا في طريقة اللعب ونفس الجسم والشكل، وأي شخص يشاهده في الملعب يرى أنه نفس استايل شيكابالا».