A A A
حسام حسن

حسام حسن


تحدث حسام حسن قائد منتخب مصر السابق، والمدير الفني الحالي لفريق مودرن فيوتشر، عن مواجهة منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية، مساء اليوم، ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.اضافة اعلان

ويواجه «الفراعنة» المنتخب الكونغولي، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، على ملعب «سان بيدرو»، بعد احتلال كلا المنتخبين وصافة المجموعتين الثانية والسادسة على الترتيب، برصيد 3 نقاط.

وقال حسام حسن في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أرى أن هذه البطولة من البطولات القلائل التي يكون منتخب مصر لديه لاعبون على أعلى مستوى في كل المراكز، ولا تشعر بغياب أي لاعب، لأن البدائل متوفرة في كل الخطوط».

وأكمل: «بكل تأكيد نحن أفضل من الكونغو الديمقراطية فنيًا وتاريخيًا، تعادلنا 3 مباريات في المجموعة وتمكنا من الوصول لدور الـ16، وكنا نتمنى الصعود على رأس المجموعة، لكن قدر الله وما شاء فعل، نواجه منتخبا ليس مرعبًا ولكن لا بد أن نعطي له حقه، ولا مجال للتهاون، وسنتمكن من الصعود للدور المقبل».

وبسؤاله عن توليه القيادة الفنية لمودرن فيوتشر، أجاب قائد منتخب مصر السابق: «كل الأمور مهيئة للاجتهاد معهم، وتحقيق إنجاز إن شاء الله، من ضمن الأمور التي أسعدتني وجود لاعبين جيدين، ويساعدون أي مدير فني على تطبيق التكتيك الخاص به، وسنبذل قصارى جهدنا الفترة المقبلة».

واختتم: «كل الاحترام للمدير الفني السابق، ولكن لدي طريقة لعب أشتغل بها لاستغلال إمكانات اللاعبين وتوظيفها بشكل مناسب، طموحنا هو تأهل الفريق للدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية ونصل لأبعد مدى، إلى جانب تواجده في مكانة جيدة بالدوري».