A A A
شوبير

شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، كواليس ومفاجآت مدوية عن صفقات الأهلي الجديدة في الميركاتو الشتوي المقبل.


وقال خلال حلقة اليوم من برنامجه "مع شوبير" الذى يقدمه على إذاعة "اون سبورت إف إم": "أسامة جلال، مدافع بيراميدز، كان قريبا من الأهلي قبل انتقاله إلى الفريق السماوي، ووقع لنادي الأهلي، لكن الصفقة لم تكتمل من جانب الأهلي".اضافة اعلان
وأضاف: "من فترة تجدد الكلام مع اللاعب للانضمام للأهلي، لكن المفاجأة أن اللاعب يتبقى في عقده 3 سنوات، وبالتالي هو خارج نادي الأهلي".
وأوضح أما بالنسبة لضم الأهلي للاعب بيراميدز وليد الكرتي، فهناك إعجاب بقدرات اللاعب لكن تعاقد الأهلي مع عاشور أغلق الباب أمام كثيرين في هذا المركز، وهو ما حدث مع محمد رضا بوبو، واللاعب لديه موسمين مع بيراميدز".
وأكمل شوبير: "أما عن ضم الأهلي للاعب مودرن فيوتشر عمر كمال عبد الواحد، فاللاعب من حقه يوقع لأي ناد في يناير، وبالتالي ناديه سيوافق على التفاوض للحصول على مقابل مادي جيد بدلا من الرحيل بالمجان في نهاية الموسم، رغم حاجة الفريق لجهوده، ومن الممكن التفاوض مع لتجديد تعاقده".
وتابع: "الأهلي يفكر في اللاعب، والأحمر يبحث احتياجاته خصوصا أن هناك أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيمن، فهل يضمه الأهلي ليكون بديلا لـ على معلول".