A A A
موديست

موديست


كشف الإعلامي أحمد شوبير، مصير الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي، قبل أيام قليلة من مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية 2023.

وقال شوبير في تصريحاته إذاعية: الأهلي لم يكن موفقا في قرارين مهمين، الأول هو الاستغناء عن محمد شريف، لأنه لاعب جيد وهداف النادي، وبالتالي خروجه في ظل وجود أزمة في مركز رأس الحربة، كان قرارًا خاطئًا.اضافة اعلان

وتابع: القرار الثاني هو المهاجم الذي انتظرته جماهير الأهلي على أحر من الجمر، وبعدها تعاقد النادي مع موديست الذي فشل في التأقلم والأجواء صعبة بالنسبة له، فبالتالي الجماهير أصبحت لا تحبه ولا يوجد قناعة به.

وأضاف شوبير في تصريحاته: الأهلي تعاقد مع موديست تجهيزًا لمشاركته في الدوري الإفريقي وكأس العالم للأندية خاصة أنهم البطولتين الأهم، لكن الفرنسي لم يظهر في البطولة الأولى، ولا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واختتم: كأس العالم للأندية سيكون الفرصة الأخيرة لموديست إذا أراد الاستمرار في الأهلي، أو النادي يتجرع ثمن خطأ من تعاقد مع الفرنسي، ويدفع له مستحقاته أو يصل إلى اتفاق معه، ويتعاقد مع مهاجم جديد، والأفضل للنادي أن يخسر أموال بدلًا من استمرار اللاعب دون فائدة، خاصة أن عقده يتضمن بند في حال مشاركته بعدد معين من الدقائق ستضاف سنة جديدة مع الأهلي، خاصة أنهم لم يمتلك أي عروض منذ رحيله عن بوروسيا دورتموند.