A A A
حسام حسن

حسام حسن



رد الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، على منتقدي حسام حسن بسبب راتبه مع منتخب مصر، موجهًا نصائحه للجميع بضرورة التكاتف والمساندة.اضافة اعلان

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: كنت أتمنى أن يكون مؤتمر تقديم حسام حسن في اتحاد الكرة لكن طالما تم الاستقرار على عقده في التجمع فلا مشكلة.

وأضاف شوبير: حسام حسن عاد إلى القاهرة أمس وسيكمل جهاز الفني والإداري والطبي والقصة منتهية لمدرب الأحمال البرازيلي، وبالنسبة لأحمد الكاس، فما أعلمه أنه أصر على استكمال تجربته كمدير فني لمنتخب 2008 وتم الاستقرار على ذلك وهناك بعض الأسماء مطروحة مثل سيد معوض.

وتابع أحمد شوبير: أعتقد أن سيد معوض سيكون الأقرب للتواجد في جهاز حسام حسن أو مدرب آخر صغير، وأول معسكر لمنتخب مصر سيكون في مارس وسيخوض الفراعنة الدورة الودية في الإمارات التي ستبدأ مع تونس.

وأكمل شوبير: حسام حسن لن يتمكن من ضم وجوه جديده في معسكر مارس ولا يمكن محاسبته على النتائج في دورة الإمارات إذا كانت غير موفقة لأنه سيستكشف المنتخب واللاعبين والأجواء

وواصل نجم الكرة المصرية السابق: من المهم أن يكون حسام حسن صاحب قراره ومسيطر والاحترام مهم جدًا داخل المنظومة والأمور ستكون بشكل جيد داخل المنتخب إن شاء الله وأتمنى أن نتوافق على شخص ولو مرة واحدة، ومطلوب مننا فقط المؤازرة والمساندة.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: البعض يتحدث عن راتب حسام حسن ومسألة المليون جنيه، والأمور لا تحسب كذلك وهو نفس راتب حسام البدري وإيهاب جلال وحتى أنه يمثل 10% من راتب فيتوريا.