A A A
فيتوريا

فيتوريا


أعلن جمال علام رئيس اتحاد الكرة، تفاصيل جديدة في توديع منتخب مصر منافسات كأس الأمم الإفريقية 2023 مشددًا أنه لا يجب أن يتحمل حازم إمام المسئولية بمفرده، لكن المجلس كاملًا.اضافة اعلان
وفي تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون» المذاع عبر فضائية قناة «أون تايم سبورتس»، قال علام: «الجماهير المصرية كانت سعيدة بأداء المنتخب في فترة ما قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية، لكن انقلب الامر رأسًا على عقب، بعد توديع كل الفرق المرشحة للفوز بالبطولة من الدور الـ16، وليس منتخب مصر وحيدًا، وفيتوريا يسأل عن خروج المنتخب».

وتابع: «اتحاد الكرة لم يقصر في أي شئ وقام بدورة على الوجه الأمثل، ولم نبحث عن اية مبررات».

واضاف: «حازم إمام لا يجب أن يحاسب على قرارا تعيين فيترويا، إنما هي مسئولية اتحاد الكرة كاملاً».

وزاد: «لن أتحدث عن القيمة المالية لمرتب المدير الفني لأنها عرض وطلب وسيرة فيتوريا الذاتية جيدة للغاية، وبالقياس نفس الأمر على الأندية فالرواتب تكون مرتفعة».

واستمر: «تم التعاقد مع فيتوريا بسبب امتلاكه سيرة ذاتية ممتازة، وراتبه بلغ 140 ألف دولار في الشهر، فيما كان يتحصل مساعديه على راتب 43 ألف دولار، أي أن الإجمالي 183 ألف دولار للطاقم الفني كاملاً».

وفيما يتعلق بالشرط الجزائي لفيترويا، قال علام: «عقد البرتغالي كارلوس كيروش مع المجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، كان ينص على حصوله قيمة عقده كاملًا في حال إنهاء التعاقد معه، أما الشرط الجزائي لفيتوريا مع المجلس الحالي 3 أشهر فقط، ومن الممكن ألا نقوم بدفع الشرط الجزائي، بعد مراجعة الشؤون القانونية بالجبالاية خلال الفترة المقبلة».