A A A
ميدو

ميدو


تحدث أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن بعض الأمور والقضايا التي تخص الفارس الأبيض، وبعض لاعبي الفريق مثل زيزو وشيكابالا.
 وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: أنا مطلوب حيًا أو ميتًا في المغرب بسبب دفاعي عن الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 أمام الوداد.. وخسرت أصدقاء مغاربة كثيرة بسبب دفاعي عن المارد الأحمر آنذاك.اضافة اعلان
وأضاف ميدو: سمعة الزمالك سيئة لدى الفيفا بسبب مستحقات المدربين المتأخرة.. وأنا من رشحت معتمد جمال لتدريب الفريق بعد رحيل أوسوريو، بل وأحضر جميع مباريات الناشئين وليست مباريات نجلي فقط.
وواصل ميدو تصريحاته: أضع هدف أن أكون رئيسًا لـ الزمالك خلال السنوات المقبلة، مع العلم أنني كنت أصغر ممثل للفريق في جميع المحافل عبر التاريخ.. وأصغر مدير فني درب الفارس الأبيض عبر التاريخ.. وسأكون أصغر رئيس نادي للفريق عبر التاريخ في المستقبل إن شاء الله.
وأكمل: الزمالك يحتاج رأس حربة ولا أوافق على انضمام رمضان صبحي، لأن الفارس الأبيض لديه مصطفى شلبي.. ومع احترامي لـ لاعب بيراميدز لكن شلبي وهو في مستواه يكون أفضل من رمضان، "وأجمد وينج ليفت في مصر".
وأكمل ميدو تصريحاته عن أحمد فتوح، مشددًا رفضه لعودة أحمد فتوح، قائلًا: إذا اتخذ مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب قرارًا غير الذي انتظره فسوف أغضب؛ لأني ضد بقاء فتوح في النادي بعد ما بدر منه قبل مباراة زد.
وتابع ميدو: مش بمزاجك تبقا عاوز ترجع وتلعب عشان تنضم لأمم إفريقيا مع منتخب مصر، وتعمل فيها زملكاوي وتضحك على الجمهور بكلمتين.