A A A
ميكالي

ميكالي


أكد البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على وجود مناقشات من أجل تدريب منتخب 2005. 
وقال ميكالي في تصريحات تليفزيونية: أوجه الشكر لمحمد بركات، أشكر اتحاد الكرة على ثقتهم في عملي، حدثت مناقشات بالفعل مع المسئولين من أجل تولي مهمة تدريب منتخب 2005اضافة اعلان
 
واردف: محمد بركات اسم كبير، فخور بالعمل معه، وهو قادر على تسهيل كافة العقبات.

واستكمل البرازيلي: تحدثنا بالفعل عن تدريب منتخب 2005، ووصلنا لأمور قريبة ولكن الآن المحادثات متوقفة قليلًا، كنا منشغلين بخوض مباراتين وديتين أمام منتخب روسيا، قريبًا ستكون هناك إجابة نهائية بشأن منتخب 2005

واكمل: أنا سعيد بهذه الفكرة وثقة اتحاد الكرة ولكن قلبي يطالبني بالانتظار والفهم والتفكير بشكل أكبر من أجل تقديم كل ما نملك للكرة المصرية.

وواصل: لست بعيد عن تدريب منتخب 2005 بل قريب جدا، ولكن لم أوقع حتى الآن على اي شيء، ولذلك لا يمكن الحديث عن قراري، القرار في يد اتحاد الكرة وليس يدي.

وأشار في تصريحاته: "أشعر بأنني في منزلي وأنا متواجد في مصر، أشعر بالسعادة والراحة هنا وفخور بتمثيل منتخب مصر".

وأكمل: "وصلت في أغسطس العام الماضي، أتذكر أول مباراة لي مع المنتخب والخبرات التي حصلت عليها مع الفريق، سعيد بثقة المسئولين في عملي".

وأضاف: "عندما تلقيت عرضا لتدريب مصر كنت أشعر بالسعادة والرغبة في تكرار تجربة التأهل واللعب بالأولمبياد مرة أخرى مثلما فعلت مع منتخب البرازيل".

كما روجيريو ميكالي، على أن باب المنتخب مفتوح لأي لاعب خلال الفترة القادمة وهناك لاعبين جُدد لفتوا انتباه الجهاز الفني خلال المعسكر الأخير الذي خضنا فيه مواجهات ودية أمام روسيا.

واستكمل: "استغلينا غياب مجموعة من العناصر الاساسية الفترة الماضية وضم عناصر جديدة واصغر سنًا للمنتخب الاولمبي فئات عمرية مواليد 2003 لتدرجيهم على الانسجام مع الفريق الفترة القادمة والاستفادة من قدراتهم الفنية".

واختتم حديثه: "يجب الاهتمام باللاعبين الصغار لانهم لديهم قدرات فنية عالية وهم مستقبل الكرة المصرية".