A A A
كولر

كولر

وجه الإعلامي أبو المعاطي زكي، هجوم شرس على مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب تصريحاته عقب مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1، وصعد الأهلي إلى دور نصف النهائي ببطولة الدوري الأفريقي. اضافة اعلان
وقال أبو المعاطي زكي، في تصريحات عبر برنامجه نجم الجماهير:« تصريحات كولر عقب اللقاء تدينه حيث قال (موديست غاب عن التدريبات الماضية لعدة أيام بسبب المرض)، لهذا لا أعلب سبب الدفع بالمهاجم كبديلاً لاسميا أن صلاح محسن كان جتهز للمشاركة في اللقاء.
وأضاف أبو المعاطي زكي:« كولر أيضًا قال (إمام عاشور كان بحاجة إلى مزيد من الوقت خاصة أنه لا يقبل بمشاركة أي لاعب إلا في حال جاهزيته البدنية والفنية بنسبة 100٪‏، واللاعب الآن جاجز بنسبة 50%)، لهذا أيضًا كيف يتم الاستعانه بخدماته في مباراة الذهاب والإياب كلاعب بديل وهو غير جاهز، كل هذا الأمور تدين كولر.
وأتم أبو المعاطي زكي تصريحاته قائلاً:« لا أعرف سر استعجال لاعبي الأهلي أمام الفرص، الفريق أهدر عدة فرص مؤكدة للتسجيل خلال اللقاء، ولكن في المقابل كان من الممكن ان يستقبل الأهلي أهداف، ومدرب سيمبا احترم الفريق الأحمر كثيرًا.