A A A
رفيق كابو

رفيق كابو نجم انبي

رفض مسئولو نادي الزمالك البت في مصير صفقة رفيق كابو لاعب فريق إنبي في الفترة الحالية بعدما تلقوا ترشيحات للتعاقد مع اللاعب.
ويقدم كابو مستويات مميزة مع إنبي ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير.اضافة اعلان
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة لن تبت في مصير الصفقة حاليًا وستنتظر لنهاية الموسم الجاري لتكوين وجهة نظر فنية أشمل عن اللاعب.
وتابع :"إدارة الزمالك لاتريد تكرار نفس مشكلة الموسم الجاري من ناحية الصفقات ويريدوا الانتظار والتريث لنهاية الموسم وعدم الاستعجال لضم أي لاعب للتأكد بشكل كامل عن أن اللاعب المنضم سيكون مفيد للزمالك على كافة الجوانب الفنية وسيتم الاعتماد عليه بشكل أساسي".
وعانى الزمالك الموسم الجاري من ضم صفقات بالجملة لكنهم في النهاية لم يقدموا مردود جيد وتعرضت الإدارة لانتقادات بالجملة من جانب الجماهير والإعلام بعدما فقد الفريق فرصته في المنافسة على كل البطولات المحلية والقارية ولم يتبقى سوى مباراة السوبر أمام الأهلي المقرر لها الشهر المقبل بالإمارات
وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي، طرح تذاكر مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي، التي ستقام على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، الجمعة 5 مايو 2023، في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

وقسمت حصة تذاكر كل فريق إلى 6 فئات تبدأ بسعر 25 درهم بخلاف مقاعد الـ VIP، وبمجرد الإعلان عن التذاكر تم بيع عدد كبير منها.

ونفدت 5 فئات من تذاكر المدرجات الخاصة بالأهلي، في حين يتبقى فقط فئتين بسعر 200 و240 درهم، وعلى الناحية الأخرى نفدت تذاكر 3 فئات من حصة الزمالك، ويتبقى 4 فئات بأسعار 100 و160 و240 و320 درهم.

يذكر أن سعر الدرهم الإماراتي يعادل اليوم بالجنيه المصري بـ 8.34 جنيه.