A A A
الاهلي وبيراميدز

رمضان صبحي


أعرب المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز بثنائية مقابل هدف، موجهًا رسالة لرمضان صبحي، لاعب الفريق الأحمر السابق، وبيراميدز الحالي، متحدثًا عن موقفه من عودته لصفوف القلعة الحمراء مجددا.اضافة اعلان
وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية: «الأهلي دائمًا على مر الأجيال لديه لاعبين تتوج بالألقاب، والفريق لا زال لديه تحديات كثيرة، لأن الحفاظ على القمة صعب للغاية».

وأضاف رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي: «لم أتحمل مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة، ودائما أتابع المباريات من بعيد، وبعد الفوز بها أجلس لمشاهدتها من جديد، منعًا للانفعال والتوتر، ولدينا خطة واضحة داخل النادي الأهلي دائمًا».

وأوضح «القيعي»: «لاعبو الأهلي بدأوا يستعيدوا مكانة الفريق بعد نتائج الموسم الماضي الذي حدث فيه أمور غريبة وغير منطقية، لدينا مدرب جيد، وهو مارسيل كولر الذي يتميز بالهدوء وجميعًا ندعمه بقوة، أيضا عودة الجماهير شيء إيجابي، ونريد رؤيتهم في المدرجات».
ووجه القيعي رسالة لـ رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، قائلا: «أقول لرمضان صبحي ربنا معاك كان مخطط لك أمور أفضل من جانب النادي الأهلي وجماهيره، فهو واحد من المواهب في جيله، وتواجد وسط عائلة أهلاوية ورحيله كان مفاجأة بالنسبة له، والمفاجأة الأكبر كانت في سيناريو رحيله بهذا الشكل، حزين لرحيل رمضان عن النادي».
وتابع: «لست محتاجا لإثبات شيء، وانفعالك الدائم وحماسك بهذا الشكل سيبعدك تماما عن المستوى المعهود، وميراث النادي الأهلي هو من يحكم عودة رمضان صبحي، لا أحد يستطيع الاقتراب منه».