A A A
المقاولون والزمالك

الزمالك

كشف مصدر أن إدارة نادي الزمالك تجهز مذكرة للفيفا للمطالبة بإعادة مباراة الفريق أمام المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري.
اضافة اعلان
وينتظر مسئولو الزمالك موقف الاتحاد المصري لكرة القدم والقرار الذي سيصدر وحال عدم وجود قرار لصالح الزمالك سيقوموا بتقديم شكوى رسمية إلى فيفا مصحوبة بما حدث في تسجيل الفار والمطالبة بإعادة اللقاء.


وهاجم عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، الحكم الدولي أمين عمر بعد قراراته التحكيمية في مباراة الفريق الأبيض أمام نادي المقاولون العرب بالدوري المصري.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "هناك علامات استفهام كبيرة بشأن ما حدث في مباراة المقاولون، وحصلنا على 6 إنذارات وهذا الأمر حجم اللاعبين، هناك لاعبين استحقوا الحصول على بطاقة صفراء وهناك آخرين لم يستحقوا لأنه كان هناك تعجل في الأمر".


وأوضح: "أتعجب من إذاعة الحديث الذي دار بين أمين عمر وحكم تقنية الفيديو، يجب أن يكون هناك وقفة بشأن ما حدث، هناك أزمات في النادي، ولكن هل تريد استغلال أن نادي الزمالك ضعيف؟ نادي الزمالك ليس ضعيفا ولن يكون كذلك، ودائماً سيتواجد أشخاص سيتحدثون بإسم النادي طالما هناك جمهور كبير يدعم النادي".