A A A
خالد بيبو

خالد بيبو

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية علي لاعبي الفريق بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري وفقاُ للائحة الداخلية .اضافة اعلان
وحصل مدير الكرة علي موافقة مارسيل كولر المدير الفني علي تطبيق العقوبات المالية فور كل مباراة يتعرض لها الفريق  قبل انطلاق الموسم الجديد .
وكشف مصدر مسئول أن قرار العقوبة وأخطار اللاعبين بعدما أنشغل اللاعبين قبل اللقاء بتجهيز احتفالية عقب الحصول علي اللقب الأفريقي علي طريقة سطلانة ولكنهم اصطدموا بالهزيمة وهو ماجعل مدير الكرة بتوقيع  العقوبة علي اللاعبين والتي تنص علي 50 ألف جنيه علي كل لاعب .
وعقد كولر جلسة مع اللاعبين أكد لهم أنه لا مصدوم من تراجع مستوي بعض اللاعبين وأن الهزيمة كشفت عدم التركيز لدي البعض في بداية الموسم.
وشدد المدير الفني أن الخسارة قد قد تكون شيئا مفيدا لتكون سببا في استفاقة الفريق وكان من الممكن حدوث حالة من التعالي ويعد هذا الهدف بمثابة قلم لنستفيق ونعمل حتى نصل لما وصلنا إليه في الموسم الماضي وسيكون الموضوع اصعب وبحاجة إلى جهد مضاعف في الموسم الماضي
وهدد كولر اللاعبيبن أنه لن يتراجع عن معاقبة أي لاعب مقصر مهما كان دوره مع الفريق لأن الأمور لا تسير لوحدها ولكن ببذل الجهاد والعرق.