A A A
بيرسي تاو وحسين السيد

بيرسي تاو

 أكدالإعلامي محمد الليثي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تراجع عن الموافقة على رحيل ثنائي الأهلي الأجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.اضافة اعلان

وأوضح محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: كولر سبق ووافق على رحيل رضا سليم وبيرسي تاو إلا أنه عاد وطلب من إدارة الأهلي الإبقاء على الثنائي.

وقال محمد الليثي إن سبب تراجع كولر في قراره هو الخوف من عدم ضم لاعبين بنفس قيمة وكفاءة رضا وتاو خاصة وأن المدير الفني نما إلى علمه أن إدارة النادي لم تنجح حتى الأن في ضم أي صفقة جديدة باستثناء يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري.

كما أن إدارة الأهلي رصدت مبالغ قليلة لإبرام صفقات جديدة الأمر الذي يهدد طموح المدرب السويسري بضم لاعبين على مستوى عال من الكفاءة حال رحيل تاو ورضا سليم.

وشدد محمد الليثي على أن كولر أخطر الأهلي بأنه يرغب في بقاء اللاعب الجنوب إفريقي واللاعب المغربي وحال وصول عرض مُغر من أي نادً خارجي فلابد من ضم البديل الكُفء قبل رحيل الثنائي.

واختتم محمد الليثي: إدارة النادي بدأت تستجيب لطلب كولر وتُبقي على الثنائي خاصة وأن المبالغ المعروض للتعاقد معهما ضئيلة للغاية، فاللاعب المغربي تلقى عروض من الرجاء والوداد باستعارته لمدة موسم مقابل 400 ألف دولار كما تلقى بيرسي تاو عروض سعودية وجنوب أفريقية بمبلغ لا يزيد عن مليون دولار لشراؤه نهائيا.