A A A
محمد الشناوي

محمد الشناوي

كشف تقرير صحفي حقيقة طلب محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي بطل إفريقيا، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء المتداولة عن وجود عرض من أهلي جدة السعودي، خلال الأيام القليلة الماضية.اضافة اعلان
وقال «موقع winwin القطري» اليوم السبت: «نفى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي بطل إفريقيا والمنافس في الدوري المصري، وجود نية لديه لمغادرة النادي أو الرحيل لأي فريق آخر مثلما تردد مؤخرًا».

وأضاف الموقع: «مصدر مقرب من اللاعب قال إن توفر عروض للشناوي أمر يختلف كثيرًا عما تردد مؤخرًا حول وجود نية لدى اللاعب نفسه للرحيل عن النادي لأي أسباب أخرى».

وواصل المصدر في تصريحاته للموقع القطري: «الشناوي اعتذر عن عروض كثيرة بمبالغ خيالية في أوقات سابقة لأن أولوياته دائمًا هي مصلحة النادي الأهلي».

وتابع: «الشناوي لديه أكثر من عرض مميز للغاية، وينتظر ما تحدده إدارة النادي لحسم مصيره سواء بخروجه على سبيل الإعارة أو البيع أو رفض الأمر من الأساس».

وختم: «الشناوي سيوافق على رؤية إدارة النادي الأهلي أيًا كان القرار الذي تتخذه الإدارة دون أي ضغوط أو رغبة من اللاعب في الرحيل».

ومن ناحية أخرى قال الموقع القطري، إن مصادر بالنادي الأهلي كشفت أن الشناوي لم يطلب الرحيل، ولكن وفقًا للعروض الخليجية الخيالية حاليًا التي يتلقاها الحارس، هناك نية لدى النادي الأهلي بمنحه فرصة الخروج على سبيل الإعارة مثلًا لتحقيق استفادة مالية يستحقها اللاعب، حيث أكد المصدر أن القرار النهائي في هذا الشأن سيتم بعد استشارة المدير الفني السويسري مارسيل كولر واللاعب، وأن هذا القرار سيتم الاستقرار عليه بعد نهاية مسابقة الدوري الممتاز.