A A A
كهربا

كهربا

اقترح أحد أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي، على السويسري مارسيل كولر، إجراء تعديل في مركز المهاجم، من أجل حماية محمود عبد المنعم كهربا من التعرض إلى أي إصابات عضلية.اضافة اعلان

وتشير مصادر خاصة، إلى وجود تفكير من الطاقم المعاون، بشأن مشاركة الفرنسي أنتوني موديست أو طاهر محمد طاهر في مركز المهاجم على حساب كهربا.

ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر، القرار النهائي بشأن مهاجم الفريق الأحمر الأساسي، خلال المران الختامي اليوم.

يذكر أن أنتوني موديست قد حصل على دعم معنوي ونفسي من جانب مارسيل كولر، خلال معسكر الفريق في الإمارات، بعد واقعة الطرد في لقاء اتحاد جدة بمونديال الأندية، وغيابه عن مواجهتي النصف نهائي، وتحديد المركز الثالث أمام فلومينينسي البرازيلي وأوراوا الياباني على الترتيب.

ويواجه نادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا، في المواجهة التي تجمعهما مساء غد الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري.

وتقام بطولة كأس السوبر للأبطال لأول مرة بتواجد 4 أندية، حيث يلعب الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، ويخوض بيراميدز مواجهة قبل النهائي الأخرى أمام مودرن فيوتشر.
ووصل الأهلي إلى الإمارات مساء أمس السبت، بعد نهاية بطولة كأس العالم للأندية 2023، وتتويجه بالميدالية البرونزية.

وتفوق الأهلي على أوراوا الياباني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم الجمعة الماضي، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحصد برونيزة المونديال للمرة الرابعة في تاريخه.