A A A
كهربا

كهربا

كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، سبب بكائه في مباراة فريقه أمام فريق زد بالدوري الممتاز، وكذلك تحدث عن مستقبله.

قال محمود عبد المنعم كهربا في تصريحات تلفزيونية مع سيف زاهر: لم يتحدث معي أحد في التجديد، لكني متواجد في النادي الأهلي حتى يجد الجديد، وأنا عنيد وأسعى لتقديم الأفضل وأحب المنافسة واستغلال كل فرصة.اضافة اعلان

ووصل كهربا: مستحيل ألعب في مصر غير لـ الأهلي، وما حدث في مباراة سموحة لا أعرف سببه "معنديش معلومة"، وأنا مستعد للموسم الجديد وإن شاء الله هيبقا فيه متغيرات؛ لأن كهربا اتغير كتير.

وأكمل: بكائي في مباراة زد؟ صعبت عليا نفسي عشان كدة بكيت؛ وأنا مش بحب أظهر  بكائي أو صعوباتي، لكن في تلك المباراة صعبت عليا نفسي وربنا أكرمني بهدف.

وأضاف: حلمي من وأنا صغير كان ارتداء شارة قيادة النادي الأهلي وهذه أهم وأحلى وأجمل لحظة في حياتي وكنت بحلم بيها من صغري والحمد لله ربنا حققلي أمنيتي، لكن كان نفسي نحقق الفوز.

وعن ضغط المباريات، قال كهربا هناك لاعبين كثر في الأهلي يشاركون في عدد حوالي 40 مباراة أو أكثر في الموسم الواحد؛ بالإضافة إلى ضغط المباريات، ونفسي الموسم الجاي يتغير.

وأعرب: شباب الأهلي مبشرين للغاية ولكن ينقصهم الخبرات، وحاولت مساعدتهم أنا وعمر كمال وخالد عبد الفتاح، ولعبنا 3 مباريات صعبة للغاية ونجحنا في تحقيق الفوز في المباراة الأولى بجانب تقديم أداءً جيدًا.


واستطرد: رسالتي للجمهور هي أنني أعشق جمهور الأهلي، وهم سند وضهر ليا، وأنا موجود طول عمري معاهم، ولما أخلص كورة هفضل مشجع درجة تانية، وأنا اتغيرت كتير عن زمان.

وأتم: بحب فتوح وهو أخ صغير لي، وأي إنسان بيغلط، وكلنا معاه عشان يخرج من محنته اللي هو فيها؛ لأنه في الأول والآخر إنسان، وربنا يطلعه من الأزمة دي على خير.