A A A
كولر

كولر

 حرص  السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي عقد جلسة مع لاعبي الأهلي قبل التوجه إلي ملعب المباراة لشرح بعض الأمور الفنية والتحفيزية لخوض اللقاء المرتقب.اضافة اعلان

وأكد كولر للاعبي الأهلي أن مباراة اليوم رسالة لكل المنافسين أن الفريق لايخشي أي فريق أو اللعب تحت اجواء جماهيرية صعبة بل لدينا شخصية البطل ونلعب تحت أي ضغوط.

وشدد المدير الفني خلال حديثه بضرورة الضغط علي منتصف ملعب الرجاء من بداية اللقاء لضمان الاستحواذ علي مقاليد الأمور الفنية خلال المباراة .

وطالب كولر من رباعي الدفاعي ضرورة تقارب الخطوط وعدم ترك أي مساحات لهجوم الرجاء المغربي واليقظة في التمركز داخل منطقة الجزاء وخاصة في الضربات الثابتة التي يتميزها بها لاعبي المنافس .

وحذر السويسري ثلاثي الهجوم من التهاون أمام مرمي الرجاء ولابد من استغلال أي فرصة لهم خاصة أن المباراة صعبة جدا وأي فرصة لابد من استثمارها لضمان الصعود إلي الادوار النهائية للبطولة.

من جانبه استقر مارسيل كولر علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء والذي أجري فيه تعديلا وحيداً بعد استبعاد عمرو السولية للإصابة والاستعانة بزميله حمدي فتحي خلال المباراة والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي ومحمدهاني وفي وسط الملعب اليوديانج وحمدي فتحي ومروان عطية وبيرسي تاو وحسين الشحات وفي الهجوم محمود كهربا.