A A A
بيراميدز

بيراميدز

تتواصل الاستعدادات على قدم وساق داخل فريق بيراميدز، خلال الساعات الجارية، استعدادا للمواجهة المهمة والمصيرية أمام النادي الأهلي، المقرر لها مساء يوم الاثنين المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة 31 لبطولة دوري NILE، التي ستحدد شكل المنافسة على لقب دوري موسم 2023-2024 بين الفريقين، في ظل انحصار الصراع بينهما على اللقب.اضافة اعلان

وعلم «نجم الجماهير» كواليس ما يدور داخل بيراميدز قبل مواجهة الأهلي؛ إذ طالبت إدارة النادي اللاعبين بضرورة استغلال ملعب الدفاع الجوي، للفوز على الأهلي، واقتناص النقاط الـ3، خاصة أن هذه المواجهة تعد حياة أو موت بالنسبة للفريق، في منافسته على أول لقب في تاريخه.

من جانبه، استقر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لبيراميدز، على إجراء عدد من التغييرات على تشكيل فريقه في مواجهة الأهلي المقبلة، بعكس اللقاء الأخير للفريق السماوي أمام النصر، في دور الـ32 من كأس مصر.

وسيعيد «يورتشيتش» لاعبيه الأساسيين في مواجهة الأهلي، بعدما دفع بالبدلاء في لقاء النصر الأخير؛ إذ سيعود أحمد الشناوي لحراسة المرمى، بدلا من شريف إكرامي، على أن يقود فيستون مايلي الهجوم بدلا من مروان حمدي.

ويحتل بيراميدز صدارة ترتيب دوري nile، حاليا، برصيد 68 نقطة، جمعها من 28 مباراة، بينما يأتي الأهلي وصيفا بـ63 نقطة من 25 لقاء.