A A A
كولر

كولر


أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي تنتظره مباراة كبيرة مساء الغد أمام الوداد المغربي في إياب نهائي دوري ابطال إفريقيا.اضافة اعلان

وأضاف المدرب السويسري في المؤتمر الصحفي لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا: أي فريق في العالم يعاني من الإصابات واللاعبون يقعون في أخطاء، ولاعبو الوداد وقعوا في أخطاء كثيرة في مباراة الذهاب.

وتابع كولر: علي معلول إن وقع في خطأ في مباراة الذهاب أو أي لاعب في الفريق، فالجميع لديه خبرات التعامل، الأهلي لديه لاعبون أصحاب خبرات ولعبوا من قبل في أجواء أصعب من ذلك"


وأضاف: إن كنت تقول إن هناك لاعب في الفريق وقع في خطأ فالوداد المغربي لديه لاعبون وقعوا في أخطاء، وبالدليل أننا سجلنا هدفين في مباراة الذهاب عليهم.

وأكمل: التعليق على أخطاء التحكيم أمر طبيعي ومنطقي وما أثار غضبي في مباراة الذهاب أن لاعب الوداد قام بـ لمس اليد ولم يطرد والغريب أن المباراة بها حكم ساحة ومساعدين وطاقم تحكيم تقنية الفيديو ولم يروا اللقطة.

وعن طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الوداد والأهلي قال: أتمنى أن يكون التحكيم عادلًا في مباراة الإياب ضد الوداد، أتمنى خوض مواجهة الوداد في أجواء عادلة طبقًا للوائح الاتحاد الدولي.


وشدد كولر على أن بعض اللاعبين كانوا يعانون من الإحباط والحزن بسبب استقبال هدف في الدقيقة 86 من عمر المباراة ولكن قمت بتهيئة اللاعبين بشكل نفسي جيدًا.

واستطرد: نؤكد مرة أخرى أن الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب وقادرون على العودة إلى القاهرة بكأس البطولة.

واختتم كولر تصريحاته قائلا: سعيد بكل تأكيد بالمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا وأتمنى ومستعدون للمباراة بشكل جيد جدًا واللاعبون سعداء بالأجواء وبالجماهير التي ستملأ الملعب.


وتابع: لاعبو الأهلي خاضوا مباريات عديدة أمام جماهير تتخطى 60 ألف مشجع وهم قادرين على التعامل مع الأجواء بشكل جيد، وهم يمتلكون الخبرات اللازمة والجماهير في المدرجات لا تلعب وكرة القدم في الملعب فقط وليس في المدرجات.