A A A
كولر

كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن تعادل أمام شباب بلوزداد، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.اضافة اعلان

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي، إن التعادل نتيجة مخيبة للغاية بالنسبة لنا، وأننا كنا نستحق الفوز بالمباراة، مؤكدًا أن الفريق أهدر فرص عديدة وأن هذه مشكلة أزالية.

وأضاف مدرب الأهلي، أن الأهداف الضائعة أمبر عو لنا الأن، وأن التوفيق غائب عن الفريق بشكل كبير للغاية، موضحًا أنه حزين على النتيجة.

وعن انهيار الفريق، قال:" الحديث عن انهيار الفريق أمر مبالغ فيه للغاية، الشوط الثاني اتاحت لنا فرص كثيرة، والمنافس لم يذهب إلي مرمنا سوي في فرصتين فقط، وكلمة انهيار في الشوط الثاني مبالغ فيها للغاية.

وواصل، سيكون هناك جلسة مع اللاعبين ومنحهم الثقة، خاصة وأن هناك لاعبين فاقدين الثقة وهذا واضح في إضاعة الفرق، مشيرًا أن هناك صعوبة في اللعب كل 3 أيام، ولكن هذا ليس مبرر لابد أن يكون هناك تمرين على اضاعة الأهداف وفمك العقده.

وعن أرضة الملعب، أوضح، ان الفرق بين برج العرب واستاد القاهرة" بحر" عالم تاني، استاد القاهرة هو الوحيد في مصر الذي يصلح للعب كرة القدم، ممكن يكون شكل المدرجات شبه استاد القاهرة لكن ارض الملعب لا يفرق كثيرا عن اي استاد آخر في مصر، محتاجين استاد القاهرة لانه الملعب الوحيد اللي بنقدر نلعب عليه الكرة ع الارض بشكل جيد