A A A
كولر

كولر

أنهي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي مسألة رحيله من عدمه خلال الفترة الحالية بعد الأنباء التي ترددت عن تلقيه عروض من أندية الشباب والهلال السعودي.اضافة اعلان

وكشف مصدر مسئول أن كولر عقد جلسة خاصة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي لحسم قراراته في ظل وجود عقد جديد يربط المدير الفني مع القلعة الحمراء.

واضاف المصدر أن  السويسري مارسيل كولر المدير أكد بشكل رسمي أنه لم ولن يفكر في الرحيل عن النادي مشيرًا إلى أن العروض التي يتلقاها شفوية وهو يركز مع الفريق الأحمر لتحقيق أهدافه خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى السويسري أبدى تمسكه بالاستمرار مع الفريق خاصةً بعد تجديد عقده منذ شهر وتلبية كل مطالبه.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط أكدت أيضا رغبتها في بقائه والاستمرار في تنفيذ المشروع الذي تم الاتفاق عليه من أجل استمرار الفريق في حصد الألقاب المحلية والقارية.

واختتم المصدر تصريحاته أن لجنة التخطيط اتفقت مع كولر على التركيز في تصريحاته الإعلامية على بقائه والاستمرار في قيادة القلعة الحمراء حتي انتهاء العقد المبرم بين الطرفين.

وكان الشباب السعودى قد استفسر من وكيل مارسيل كولر عن إمكانية موافقته على تدريب فريقه بدءاً من الفترة الحالية مع استعدادهم لدفع قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليها فى تعاقده مع الأهلى وتقدر بستمائة ألف يورو بواقع ثلاثة شهور.