A A A
أحمد عبدالقادر

أحمد عبد القادر

حرص أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلى علي عقد جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق بعد تلقيه عرضًا من نادى سيسكا موسكوالروسي للانضمام لصفوفه خلال الميركاتو الصيفي .اضافة اعلان

وجاء قرار اللاعب بالجلوس مع كولر بعد تأجيل البث في مسأله رحيله إلي نهاية الموسم الجاري خلال جلسة المدير الفني مع محمود الخطيب رئيس النادي و لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

  وكشف مصدر مسئول أن كولر أكد للاعب خلال جلسة استفساره عن تأجيل رحيله أنه يتحفظ علي عرض سيسكا موسكوالروسي خاصة أنه ليس الفريق الذي ينتقل إليه وهو يشارك مع الأهلي الذي ينافس علي كل الألقاب .

وأضاف المصدر أن السويسري نصح أحمد عبد القادر برفض العرض مهما كانت المغريات المالية خاصة وأن الدورى الروسى غير مستقر وهناك عقوبة بحرمان الأندية الروسية من اللعب فى بطولات أوروبا فضلا عن أن الملاعب هناك غير مناسبة فى ظل وجود الجليد والأجواء المناخية الصعبة.

وأشار المصدر إلي أن كولر شدد خلال جلسته مع اللاعب أنه لاعب مهارى ويتطلب ظروفًا مناسبة والعرض الروسى ليس الأفضل بالنسبة له. وأوضح المصدر أن أحمد عبدالقادر أكد للمدير الفني أنه يتطلع لخوض تجرية الاحتراف وأن يكون سيسكا موسكو بوابته للعبور لنادى أفضل فى أوروبا لاسيما أنه يرغب في الانتقال لأفضل الأندية بالشكل التدريجي في الفرق حتي يصل إلي المكان الذي يحلم به في أكبر الأندية العالمية مثل محمد صلاح والنني .