A A A
كولر

كولر المدير الفني للأهلي

رفض مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، فكرة التعاقد مع صفقة سوبر، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مابولولو يٌقدم أداءً مميزًا مع الاتحاد السكندري، حيث نجح اللاعب في لفت الأنظار إليه بقوة هذا الموسم، بعدما نجح في إحراز 9 أهداف وصناعة هدف واحد في 21 مباراة لعبها مع الفريق السكندري، هذا الموسم، وجدد اللاعب في الأيام الماضية تعاقده مع زعيم الثغر لمدة 3 سنوات مقبلة.اضافة اعلان

وعلمت «نجم الجماهير» أن النادي الأهلي رفض فكرة التعاقد مع المهاجم الأنجولي، في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما تم عرضه من قبل أحد وكلاء اللاعبين، وذلك بناءً على توصية من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بسب كبر سن اللاعب وتخطيه الـ30 عامًا.

ويرغب النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم سوبر، في الميركاتو الصيفي يكون صغيرًا في السن، حتى يستطيع الفريق الاستفادة من خدماته الفنية خلال السنوات المقبلة.

ويُعاني الأهلي من أزمة في خط الهجوم، في ظل تذبذب مستوى محمد شريف، وعدم نجاح شادي حسين، في إثبات جدارته مع الفريق منذ انضمامه في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من فريق سيراميكا كليوباترا، وهو ما جعل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر يقرر الاعتماد على محمود كهربا، في مركز قلب الهجوم.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة بيراميدز، المقرر إقامتها غدًا الإثنين، على استاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس مصر موسم 2021- 2022.