A A A
الاهلي والريال

الأهلي



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق فلامنجو البرازيلي، في الخامسة والنصف مساء اليوم السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية المغرب 2022.اضافة اعلان

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين، بعد تناول وجبة الإفطار بمقر إقامة البعثة في طنجة.

ومن المنتظر أن يتحدث كولر خلال المحاضرة عن الأمور الفنية والتكتيكية للاعبين، في إطار التجهيزات النهائية لمباراة فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس العالم للأندية.

ويُفضل كولر أن يعقد محاضره صباح يوم المباراة؛ للتأكيد على التعليمات التي أعطاها للاعبين وتحفيزهم والحديث عن بعض التفاصيل في صفوف الفريق المنافس.

وحقق الأهلي الفوز على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية، بثلاثة أهداف نظيفة، ونجح الأحمر في الفوز على فريق سياتل الأمريكي بهدف دون رد في مباراة الدور الثاني، فيما خسر أمام ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويسعى فريق النادي الأهلي لتحقيق الفوز على فلامنجو وتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية في مونديال الأندية، وذلك للمرة الرابعة في تاريخ فريق القلعة الحمراء.