A A A
الاهلي وانبي

الاهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم، استعدادا لمواجهة الزمالك، غدا الاثنين،على ملعب القاهرة الدولي، ضمن الجولة 10 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.اضافة اعلان

ومن المقرر أن يستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة الزمالك غدا في الدوري المصري.

وكان كولر يفاضل بين الثنائي محمد هاني وعمر كمال عبدالواحد للمشاركة في مركز الظهير الأيمن في مباراة الغد، خاصة بعد الظهور المميز لعمر كمال في مواجهة زد الماضية، والتي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف.

وعلمنا من مصادرنا، أن كولر قرر الاعتماد على محمد هاني في مركز الظهير الأيمن أمام الزمالك لعدة أسباب اهمها، أنه اللاعب رقم واحد في هذا المركز الثاني سيكون تجهيز لمواجهة مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها 20 ابريل المقبل في الكونغو، لذلك سيكون محمد هاني اللاعب الأساسي في هذا المركز.


وكان كولر قرر استبعاد محمد هاني من مباراة زد، ومنح عمر كمال عبدالواحد فرصة للمشاركة في مركز الظهير الأيمن في المباريات، حيث لم يشارك عمر في أي مباراة في مركزه الاساسي، حيث شارك كظهير ايسر ومدافع وجناح أيمن.

ويسعي الأهلي لتحقيق الفوز على الزمالك، لتكون دفعة معنوية للاعبين قبل مواجهة مازيبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 

ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، من 10 مباريات حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسارة هدف وحيد.

بينما يتواجد الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، من 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 3 مباريات.