A A A
الأهلي

الاهلي

يخوض الفر يق الأول بالنادي الأهلي مرانه الأخير مساء اليوم الجمعة علي ملعب ملعب حمادي العقربي "رادس" استعداداً لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقررلها مساء في العاشرة مساء غدا السبتاضافة اعلان
ويحدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني ملامح تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء وإيقاف طريقة وأسلوب  البرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي.
وعقد كولر جلسة مع اللاعبين في  وجود الجهاز المعاون بعد عرض فيديو لمدة 15 دقيقة  ملخص أهم نقاط القوة والضعف للترجي بعد حصوله عليه من ياسين الميكاري محلل أداء الفيديو.
وتحدث المدير الفني للأهلي خلال المحاضرة الفنية عن صعوبة المواجهة  بعد ماشاهد أخر 5 مباريات للترجي سواء علي ملعبه أو خارج ملعبه للوقوف علي أسلوب  الفريق التونسي .
وطلب كولر من سامي قمصان المدرب المساعد الحديث عن بعض الأجواء التي عاشها كمدرب مع الفريق أمام الترجي من قبل للحصول علي قدر كافي من المعلومات عن الاجواء في ملعب رادس .
وأكد كولر للاعبين أن مواجهة الترجي علي ملعبه لن تكون سهلة علي الإطلاق خاصة  أنه سيعتمد علي الدعم الجماهيري في الملعب بجانب وجود بعض اللاعبين المميزين سواء في وسط الملعب أو في خط الهجوم.