A A A
كولر

كولر

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، انتقادات قوية إلى طاهر محمد طاهر بسبب عدم استغلال الفرصة التي حصل عليها في مواجهة شباب بلوزداد الجزائري بالجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.اضافة اعلان


وتشير مصادر خاصة، إلى مطالبة كولر للاعب طاهر محمد طاهر بضرورة استغلال فرصة غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو لإثبات نفسه وتقديم أفضل مستوى فني مع الفريق.

يأتي ذلك بعد أن منح مارسيل كولر جناح الأهلي طاهر محمد طاهر بعض المهام في المباراة الأخيرة أمام شباب بلوزداد بشأن ضرورة القيام بالتحولات الهجومية وقيادة الهجمات من الجبهة اليسرى ولكن لم يحدث ذلك.

يذكر أن الجنوب إفريقي بيرسي تاو سيغيب عن مواجهة الفريق المقبلة أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها الجمعة المقبل، بسبب حالة الإجهاد التي يشعر بها عقب كأس الأمم الإفريقية.
ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في ثلاث لقاءات، ويأتي شباب بلوزداد الجزائري في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، جمعهم من 4 مباريات حيث حيث حقق فوزا وحيدا وتلقى هزيمة وتعادل في مباراتين.