A A A
كولر

كولر

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم الجمعة عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعداداً لمواجهة بلدية المحلة غداً السبت ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.اضافة اعلان
ويختار السويسري مارسيل كولر قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر لخوض اللقاء وتضم محمد الشناوي وأليوديانج وياسر إبراهيم وتشهد غياب محمد عبدالمنعم للإيقاف لتراكم الانذرات وعمرو السولية وأحمد عبدالقادر للإصابة ويخضع رامي ربيعة لفحص  طبي أخير لتحديد موقفه من من المشاركة في المباراة أو غيابه بعدما تعرض للإصابة بكدمة قوية في الأنكل خلال مباراة الاتحاد السكندري في الجولة الماضية .
تغادر حافلة الفريق الى المنصورة للمبيت عقب المران  قبل خوض مواجهة بلدية المحلة ثم العودة للقاهرة لبدء مرحلة التركيز والتجهيز لمواجهة الترجى فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.
ويعقد كولر جلسة  مع اللاعبين علي هامش المران من أجل شرح ملخص أخر 4 مباريات لبلدية المحلة منهم مباراة الفريقين في الدور الأول للوقوف علي نقاط القوة والضعف للمنافس.
وحصل كولر على مجموعة من المباريات الأخيرة لفريق بلدية المحلة استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة على ملعب الأخير غد السبت سواء أمام الاتحاد السكندري وسموحة وزد أف سي والأهلي .
ويرغب المدير الفني في وضع خطته في ظل بعض الغيابات المؤثرة في خط الدفاع ومشاركة ياسر إبراهيم رغم عدم جاهزيته الفنية بنسبة 100% في المباريات.