A A A
مارسيل كولر

مارسيل كولر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، كواليس جلسته مع إمام عاشور، لاعب وسط القلعة الحمراء، استعدادًا لمواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر.اضافة اعلان

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بعد غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وقال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "واجهنا الزمالك في 3 مرات الموسم الماضي، وجميع المواجهات لم تكن سهلة على الإطلاق، لأننا كنا نلعب أمام منافس صعب وقوي، ونحاول نلعب بأحسن طريقة ونتتظر التوفيق في النهاية".

وأكمل المدير الفني، قائلًا: "من الممكن أن تلعب وتفعل كل شئ في كرة القدم، ولم يكن التوفيق حاليف لك، نحاول أن نلعب ونخوض المباراة بعد غدًا بشكل مميز من أجل تحقيق الفوز، لأننا سنواجه فريق صعب ونحاول ننفذ الكرة التي نريدها من أجل تحقيق المكسب".

طالع أيضا:-

رامي ربيعة: نهائي كأس مصر بين أكبر ناديين في إفريقيا

وأضاف: "تحدثت مع إمام عاشور، من أجل تحضيره، لأننا نعرف جيدًا مدى الضغوطات التي سيتعرض لها اللاعب في اللقاء، ولكنه لاعب كبير ويستطيع أن يتخطى ذلك الأمر، ولديه الخبرات الكبيرة الكافية".

وأتم مارسيل كولر، تصريحاته قائلًا: "الزمالك تعاقد مع 10 لاعبين، أي أن جميع اللاعبين المتواجدة في الملعب لن يكن اللاعب يعرفه جيدًا، لذلك طلبت منه التحرر من الضغوطات وتنفيذ طريقة اللعب التي تطلب منه ويساعد الفريق ونفسه في تحقيق المكسب".