A A A
كولر

كولر



تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن إمكانية مشاركة فريقه في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة التي ستقام خلال شهر يناير المقبل، مشيرًا إلى أنه يجب مراعاة اللاعبين في ظل الضغط الهائل والسفر المتكرر إلى الخارج لخوض المباريات القارية، وأيضًا بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق في السعودية خلال أيام.اضافة اعلان

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "كثرة البطولات ضغط كبير بالنسبة لنا، وسندخل كأس العالم للأندية برتم آخر وبمستوى مختلف تمامًا، ولكن أؤكد أن القادم أفضل وسوف نستعد بقوة لمواجهات المونديال.. ولكن الأهم حاليًا هو التركيز على حسم لقاء شباب بلوزداد الجزائري غدًا".

وواصل: "بالتأكيد قرار المشاركة في كأس الرابطة يرتبط بقرار إدارة النادي وأنا كمدير فني أتمنى المشاركة في كل البطولات المتاحة.. ولكن هناك عوامل يجب أن يتم مراعاتها في ظل الارهاق الشديد والسفر المتكرر للخارج، وهو ما يرهق وينهك اللاعبين، كما أن هناك عناصر دولية تشارك مع المنتخبات تحتاج للراحة في بعض الفترات، كما أن الفريق لديه مباريات مؤجلة في الدوري وسيتم وضعها في أوقات عينة وهو ما يضغط الفريق في وقت يحتاج اللاعبين للراحة بعض الوقت".

وأكمل: "اتفهم غضب البعض من كثرة الاجازات لكن هذا ضروري مع كثرة السفريات وضغط المباريات، ونسعى لبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق البطولات، واطالب المسئولين الذين يمتلكون القرارات بشأن البطولات أن يراعوا جيدًا الضغوط التي يعاني منها الأهلي".

وختم كولر: "نهاية الموسم الماضي، كان هناك حالة ارهاق كبير بين اللاعبين، والموسم الحالي هناك ضغط متكرر، وأسعى لاراحة اللاعبين في بعض المباريات وذلك لحمايتهم من الإصابات".