A A A
كولر

كولر


أعرب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته الكبيرة بالفوز على سيراميكا كليوباترا والتأهل لنهائي كأس السوبر المصري.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"سعيد بالوصول للنهائي، المباراة كانت صعبة والمنافس كان قوي، وأرهقنا كثيرا خلال اللقاء".اضافة اعلان

وتابع كولر:"نعائي بالطبع من الإرهاق، خاصة أننا عائدين من كأس العالم للأندية ومباريات في مستوى عال، ثم وجدنا نفسنا أمام منافس قوي أيضا".

وواصل كولر:"سعيد بأداء اللاعبين سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، خلقنا العديد من الفرص ولكن كالعادة لم ننهيها بشكل جيد أمام المرمى".

وبسؤاله عن سعادته بمواجهة مودرن فيوتشر في النهائي، أجاب كولر:" الكرة بتحتاج أداء وتكتيك، النهائي دائما له حسابات خاصة، سواء مواجهة بيراميدز أو مودرن فيوتشر خاصة أن المباراة كمان 3 أيام والطريق قد يكون أصعب أمام فيوتشر من مواجهة بيراميدز".

وعن إصابة محمد الشناوي، أجاب كولر:"الشناوي غادر المباراة لحمايته، سنجري له أشعة لحسم مصيره من مواجهة النهائي أمام مودرن فيوتشر".

وعن السبب في عدم الدفع بكهربا، أجاب كولر:" كهربا شارك في كل مباريات كأس العالم وكان محتاج أني أريحه، وحاولت بقدر الإمكان اني أريح بعض اللاعيبة، وخلال ال3 أيام القادمة سأرى مين الجاهز بدنيا، وأعلم أن كل اللاعبين رغبتهم لعب النهائي".