A A A
كولر

كولر

تسيطر حالة من عدم الارتياح داخل الجهاز الفني لنادي الأهلي من المستوى الفني الذي ظهر به بعض العناصر بالفريق خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.اضافة اعلان


وتشير مصادر خاصة، إلى انتقاد كولر لمستوى بعض العناصر عقب لقاء سيراميكا وتحديدا كريم نيدفيد وياسر إبراهيم وعمر كمال عبد الواحد.

وأوضحت أن مارسيل كولر يرى خلال حديثه مع طاقمه المعاون أن هذا الثلاثي لم يظهر بالمستوى الفني الذي كانوا عليه خلال تدريبات الفريق الأخيرة.

ونجح فريق الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر فى خطف تذكرة التأهل لنهائى السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم مساء أمس الأحد في نصف نهائي بطولة السوبر المصري بملعب محمد بن زايد بالإمارات.

سجل ثنائية الأهلى طاهر محمد طاهر وسجل هدف سيراميكا الوحيد فخري لاكاي، وبذلك ضرب الأهلى موعداً مع الزمالك فى نهائى بطولة السوبر المصري المقرر له الثامنة مساء الخميس المقبل على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ونجح فريق الزمالك، بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، فى التأهل للمباراة النهائية لبطولة السوبر المصري بعد الفوز على بيراميدز 5-4 بركلات الترجيح فى المباراة التى أقيمت مساء أمس على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي فى نصف نهائي بطولة السوبر المصري.